Français

الحزب المغربي الليبرالي

  • twitter
  • google plus
  • facebook
  • facebook
  • pmltv

النرجس الليبرالي

ايمانا من المرآة المغربية الليبرالية بالواجب الملقى على عاتقها للعمل على الرفع من مستواها الاجتماعي ومن اجل العمل على ضمان حقوقها كإنسانة حتى ترقي الى مصاف النمو والتقدم مع الحفاظ على تقاليدها ومبادئها الاساسية .
منظمة النرجس الليبرالية تأسست بين مواطنات مغربيات تمارس عملها بصفتها منظمة نسائية وطنية فاتحة ابوابها امام الراغبات في الانضمام اليها دون تمييز عرقي او عقائدي شريطة التقيد بنظامها ومبادئها مع الاحترام بدفع واجب الانخراط, تمارس المنظمة كل نشاطها في اطار الاحترام المطلق والكامل للقيم الاسلامية والمصالح العليا للوطن والعرش .حيث يوجد مقر المنظمة بمقر الحزب المغربي الليبرالي
تهدف منظمة النرجس الليبرالية الى حكم ارساء دولة الحق والقانون وتوعية المراءة وتأطيرها وتقوية حضورها داخل الحقل السياسي. كذلك توعية المجتمع بأهمية إدماج الاشخاص المعاقين, بالإضافة الى توعية المواطنين بأهمية البيئة حيث ان ممثلات الفرع يتم انتخابهم وفقا للنظام الداخلي كل 4 سنوات.
يتكون المجلس السياسي من رئيسات الفروع وخمسين عضوة منتخبة من المؤتمر الوطني كذلك 15 عضوة ممثلة في المكتب التنفيذي. اما فيما يخص المكتب التنفيذي فهو يتكون من 10 عضوة منتخبة من طرف المجلس الوطني ,كذلك تشمل خلية لتواصل الجان ومنتديات وجمعيات ,كلجنة المفتشية والمالية والمراقبة ولجنة الاخلاقيات ومنتدى القروية ومنتدى البيئة.